ملخص مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

admin1 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ملخص مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 1 يونيو القادم في إطار مواجهات مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .

real-madrid-real-madrid-and-borussia-dortmund-match

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويحل نادي بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً لمواجهة نظيره ريال مدريد في مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت 1 يونيو القادم في إطار مواجهات مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .

وحصد الملكي ريال مدريد بطاقة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة نارية أمام نظيره بايرن ميونخ بدون نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المبارتين حيث خاض الملكي طريق صعب في مشوار البطولة تمثل في مواجهة البافاري بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ومواجهة الفريق السماوي نادي مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتفوق الملكي بركلات الترجيح بعد التعادل بأربعة أهداف لكل فريق في مجموع المبارتين .

 

real-madrid-real-madrid-and-borussia-dortmund-match

 

بث مباشر ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

بينما نجح النادي الألماني في حجز مقعد في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مشوار كبير وتحديات صعبة إستهلها الفريق الألماني بمواجهة صعبة أمام ندي أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونجح نادي بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة ليواجه نادي بروسيا العملاق الباريسي نادي باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليتمكن الفريق الألماني من تحقيق فوز كبير علي عكس المتوقع بهدفين مقابل لاشئ في مجموع المبارتين .

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

ويضرب نادي بوروسيا دورتموند موعدأ مع الملكي الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا ويقدم لكم موقع كور أرابيا مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر مساء اليوم السبت ؟

الاخبار العاجلة