"فيديو" إطلالة أنيقة .. سالم الدوسري يصل مقر حفل الأفضل في آسيا

admin31 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
"فيديو" إطلالة أنيقة .. سالم الدوسري يصل مقر حفل الأفضل في آسيا

وصل سالم الدوسري، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول، إلى مقر حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمنعقد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووجه سالم الدوسري رسالة إلى الجماهير، قائلًا “دعواتكم لي بالتوفيق”، أملًا في الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

تصريحات رسمي يضمن تتويج سالم الدوسري بأفضل لاعب في آسيا

مباشر| حفل جوائز الأفضل في آسيا 2022..سالم الدوسري زعيم القارة؟

🚨🚨🚨🚨🚨 سالم الدوسري:

دعواتكم لي بالتوفيق 💙 pic.twitter.com/NRyPGkC9Hw

— أخبار نادي الهلال (@hilalstuff) October 31, 2023

ويشهد حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، منافسة على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، بين سالم الدوسري، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، ضد المعز علي، نجم منتخب قطر ونادي الدحيل، وماثيو ليكي، نجم منتخب أستراليا وملبورن سيتي.

ويشهد الحضور السعودي، منافسة أخرى، عبر جائزة أفضل المدرب لـ في آسيا لعام 2022، والتي تشهد منافسة بين المدرب الوطني سعد الشهري ضد الياباني هايمي مورياسو والأسترالي جراهام أرنولد.

وكان الاتحاد الآسيوي قد نشر حيثيات ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، والتي جاءت على النحو التالي..

“برز الدوسري البالغ من العمر 32 عاماً، والذي قام بدور محوري في فوز المنتخب السعودي خلال كأس العالم 2022 في قطر، على الأرجنتين التي توجت لاحقاً بلقب البطولة، وقد نجح في مساواة الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر لأكبر عدد من الأهداف للسعودية في نهائيات كأس العالم (بمجموع 3 أهداف)، وساهم الدوسري أيضاً في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، وتمكن في تسجيل هدفين خلال المباراة ضد فلامينغو البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية، وتمكن اللاعب في تسجيل 4 أهداف وصنع 3، ليساهم في بلوغ نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022.”

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة