"يزعج الاتحاد وموعد رحيله لهذا النادي"

admin13 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
"يزعج الاتحاد وموعد رحيله لهذا النادي"

يسيطر الغموض على مستقبل المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، في ظل التقرير التي ذكرت عن إمكانية رحيله عن العميد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو.

وأعلن الاتحاد، عن إقالة نونو سانتو، من تدريب الفريق، بعد الهزيمة ضد القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، بالإضافة للأزمات والصدامات مع الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق.

لوبتيجي يحسم مصير حمدالله مع الاتحاد بعد عرض الشباب المميز

رومارينيو يخرج مصابا.. والاتحاد يعلن سبب غياب حمدالله بشكل رسمي

لمتابعة جدول مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حمدالله دوّخ الاتحاد

اهتمت وسائل الإعلام المغربية، بمستقبل مواطنها في الاتحاد، حيث أشارت إلى أن هداف الدوري السعودي، يسبب حالة من الإزعاج لفريق.

وكتبت صحيفة “كيفاش” المغربية، أن حمد الله دوّخ الاتحاد، ولم يتم الاستقرار بشكل نهائي على رحيله أو استمراره في الفترة المقبلة.

وتطرقت إلى وجود عرض مغري من الشباب، للتعاقد مع عبد الرزاق حمدالله، من الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

موعد حسم مستقبل حمدالله في الاتحاد

أوضحت الصحيفة، أن إدارة الاتحاد لم تحسم قرارها بشأن مستقبل حمدالله، وبالتالي ردت على نظيرتها في الشباب، بمهلة قصيرة من أجل الرد بشكل نهائي على العرض وإمكانية بيع المدة المتبقية من عقده في يناير.

وتنتظر إدارة الاتحاد، الانتهاء من ملف المدرب الجديد للفريق، لمنحه الكلمة النهائية في حسم مستقبل حمد الله، سواء بالاستمرار أو بيع عقده إلى الشباب.

جدير بالذكر أن حمد الله “32 عاما”، شارك مع الاتحاد، خلال منافسات الموسم الحالي، 10 مباريات، ساهم في 6 أهداف، مسجلا 5، وصنع آخر.

Source link

الاخبار العاجلة