"هل تعرض لإصابة".. ما قصة المرهم الذي وضعه محرز خلال مباراة ضمك؟

admin13 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
"هل تعرض لإصابة".. ما قصة المرهم الذي وضعه محرز خلال مباراة ضمك؟

أثار الدولي الجزائري رياض محرز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، حالة من الجدل، أثناء مشاركته خلال مباراة الفريق ضد ضمك في الدوري السعودي.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه ضمك بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

تصريحات نارية لمحرز عن تعادل النادي الأهلي مع ضمك: شيء معيب!

رياض محرز سلاح يايسله في كلاسيكو نادي الهلال ضد النادي الأهلي

وتداولت تقرير جزائرية لقطة لمحرز وهو يضع مرهمًا فوق أنفه بعد خروجه من غرفة خلع الملابس، لدخول ملعب مباراة ضمك، الأمر الذي أثار التساؤلات حول ما إذا كان نجم النادي الأهلي يعاني من إصابة.

وذكر Fennec Football أن رياض محرز وضع مرهمًا يسمى في الطب الرياضي Vicks VapoRub، وهو مرهم يخفف من احتقان الأنف، ويحسن التنفس، كما يساعد على تقديم آداء أفضل على المستطيل الأخضر، كما تؤكد الشركات المصنعة لهذا الدواء، بأنه لا يحتوي على أي منشطات.

وسبق لبعض اللاعبين استخدام هذا المرهم، أبرزهم الفرنسي باتريك فييراو الإيفواري كولو توريه مع نادي ارسنال، البرازيلي فينيسيوس جونيور مع نادي ريال مدريد، البرتغالي رافائيل لياو مع ميلانو.

وكان رياض محرز قد صنع تمريرة حاسمة أسفرت عن الهدف الأول في شباك ضمك، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل، ليحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال المتصدر بـ35 نقطة.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة