"نادي النصر لن يحصد لقب الدوري السعودي".. رعب بسبب الأهداف الملغية

admin12 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
"نادي النصر لن يحصد لقب الدوري السعودي".. رعب بسبب الأهداف الملغية

أثار الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، بحاجة نادي النصر لتسجيل أكثر من 5 أهداف في كل مباراة حتى يتوج بمسابقة دوري روشن الموسم الجاري.

وألغى حكم مواجه نادي النصر والوحدة هدفين للأصفر العاصمي، عند الدقيقتين 62 و97 من عمر المباراة، علما أن اللقاء انتهى لصالح “العالمي” بنتيجة (3-1)، في ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

بعد الفوز الكبير على الوحدة.. تعرف على مواعيد مباراة نادي النصر القادمة

ماذا قال كاسترو بعد فوز نادي النصر الكبير ضد الوحدة بالدوري السعودي؟

وعلق الإعلامي عبدالكريم الزامل، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الديوانية”: “استبعد نادي النصر من تحقيق مسابقة الدوري بسبب القرارات الخاطئة من الحكام، والنقل التليفزيوني”. 

وأضاف: “أقولها بعلو الصوت، إذا كان نادي النصر يريد أن يفوز عليه أن سجل 5 أو 6 أهداف في كل مباراة وهذا أمر إعجازي لأنه سوف يتم احتساب هدفين أو ثلاثة منهم فقط، لذلك استبعد العالمي من الفوز بمسابقة الدوري”. 

وتابع: “بعد مرور 13 جولة تم إلغاء 19 جول للنصر، وهذا رقم قياسي على مستوى العالم، على الرغم أنها بنسبة 40 أو 50% من بينها صحيحة، بعضها بسبب الإخراج والنقل التليفزيوني، لأنه لا يغطي الأهداف من الزوايا الصحيحة بهدف الحكم عليها بشكل سليم وبالتالي يحدث فيها شك ولغط لذلك يتجه الحكم لإلغاء الهدف وهذا إهدار حقوق”. 

Source link

الاخبار العاجلة