"بدون ررونالدو".. كاسترو يحدد أجانب نادي النصر ضد الدحيل القطري

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
"بدون ررونالدو".. كاسترو يحدد أجانب نادي النصر ضد الدحيل القطري

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، على قائمة اللاعبين المحترفين “الأجانب” في المباراة القادمة ضد الدحيل القطري.

وتغادر بعثة نادي النصر إلى الدوحة، صباح اليوم، على أن يجري الفريق تدريبه الأخير الليلة، استعداداً لمواجهة الدحيل، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

رونالدو يورط نادي النصر قبل مواجه الدحيل القطري.. ماذا حدث؟

سعد الشهري: نادي النصر أفضل من الاتحاد .. وإعلام نادي الهلال لا يسكت !

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “علي الحربي” عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” فقد اشتملت قائمة أجانب نادي النصر في لقاء الدحيل على ساديو ماني، بروزوفيتش، أوتافيو، فوفانا وتاليسكا.

وأشار الحربي في سياق متصل، إلى أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شعر بألم في كاحل القدم خلال مباراة الخليج الأخيرة بدوري روشن السعودي، التي شهدت فوز العالمي بنتيجة 2-0.

ونتيجة لذلك فإن المدرب لويس كاسترو لا يريد المجازفة بالنجم البرتغالي المخضرم، ومن يبدو أنه سيتم اختيار السنغالي ساديو ماني بدلاً عنه كمهاجم صريح.

جدير بالذكر أن نادي النصر قد حقق نتائج إيجابية في المباريات السابقة بعد الفوز على برسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه من طاجيكستان، ثم الدحيل في الجولة الماضية ليعتلي صدارة المجموعة الخامسة.

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

Source link

الاخبار العاجلة