"استبدال الاتحاد في كأس العالم للأندية".. تعليق ناري

admin13 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
"استبدال الاتحاد في كأس العالم للأندية".. تعليق ناري

وجه الإعلامي الرياضي محمد البكيري، ردًا ناريًا على المطالب المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستبدال فريق الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023.

وشهد الاتحاد حالة من تذبذب المستوى، التي دفعت إدارة شركة النادي، نحو إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو، وتكليف المدرب الوطني حسن خليفة، بقيادة الفريق، والذي يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، بفارق 11 نقطة عن نادي الهلال المتصدر بـ35 نقطة.

شجار عنيف ينذر بقمة مثيرة بين نادي الهلال والاتحاد ..خيسوس vs لوبيتيجي

نجم نادي الهلال ينتزع جول الجولة من ثنائي الاتحاد والنصر.. فيديو

ونشر البكيري رسالة عبر حسابه على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

“(شحاتين) المشاركة في كاس العالم للاندية 2023 الذين يروجون لفرقهم الكسيحة بطوليا.. انها البديل لافضل لعظيم اسيا وعميد البلد الاتحاد بطل الدوري السعودي 2023 الممثل الرسمي لوطنه موندياليا. عليهم التوقف عن دراما شحاتين المونديال في منصات التواصل. مظهركم يثير الشفقة”.

(شحاتين) المشاركة في #كاس_العالم_للاندية2023 الذين يروجون لفرقهم الكسيحة بطوليا .. انها البديل لافضل لعظيم اسيا وعميد البلد #الاتحاد بطل #الدوري_السعودي2023 الممثل الرسمي لوطنه موندياليا. عليهم التوقف عن دراما #شحاتين_المونديال في منصات التواصل .
مظهركم يثير الشفقة🤫😁 https://t.co/B7tUNVD0Q3

— محمد البكيري (@m_bukairy) November 13, 2023

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية نادى مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، النادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وينتظر تحديد بطل كوبا ليبرتادوريس في 4 نوفمبر المقبل.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة