"إصابات نيمار بسبب عدم الالتزام؟".. رسالة دفاعية عن نجم نادي الهلال

admin19 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
"إصابات نيمار بسبب عدم الالتزام؟".. رسالة دفاعية عن نجم نادي الهلال

وجه الناقد الرياضي سطام السهلي، رسالة دفاعية عن النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحاجة اللاعب لعملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق.

ماذا قدم نيمار في 64 يوما مع نادي الهلال قبل قطع الرباط الصليبي

نيمار يتسبب في أزمة كبرى لمنافس نادي الهلال الآسيوي.. ماذا حدث؟

وقال السهلي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، إن إصابة نيمار تمثل ضربة لنادي نادي الهلال ومسابقة دوري روشن السعودي؛ لما يمثله اللاعب من قيمة اقتصادية وفنية عالية.

وأضاف “نيمار يتعرض للإصابة كثيرًا؛ نتيجة كثرة الضرب الذي يتعرض له داخل الملعب، فاللاعب يعاني من قوة الاحتكاكات، والتي تتسبب في إصاباته المتكررة، وليس لعدم التزامه في التدريبات كما يزعمون”.

وتابع السهلي “نيمار منضبط مع نادي الهلال منذ قدومه إلى صفوف الفريق، ويتعرض للضرب في الملعب أكثر من ليونيل ميسي”.

وكان نيمار قد غادر باكيًا، ملعب مباراة منتخب البرازيل ضد أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

 ويتزعم نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، فى حين يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة