موهبة بنفيكا يجذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى.. بينهم برشلونة وريال مدريد- koora live tv

admin10 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موهبة بنفيكا يجذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى.. بينهم برشلونة وريال مدريد- koora live tv

أصبح ألفارو كاريراس، ظهير أيسر نادي بنفيكا البرتغالي، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية العملاقة بعد العروض الرائعة التي قدمها في النصف الثاني من الموسم الماضي وكذلك بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية أن كل من مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة يتابعون عن كثب أداء اللاعب الشاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأندية تقوم بجمع ملاحظات حية وبيانات رقمية لتقييم إمكانية الدخول في مفاوضات لضم كاريراس في المستقبل.

يبحث مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة عن بدائل محتملة في مركز الظهير الأيسر، نظرًا للإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبيهم.

وانتقل كاريراس إلى بنفيكا بشكل دائم هذا الموسم بعد أن لعب على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد، بصفقة تقدر بحوالي 6 ملايين يورو.

بالنسبة لمانشستر يونايتد، فإن الإصابات التي يعاني منها الثنائي لوك شاو وملسيا تجعلهما بحاجة إلى تعزيز هذا المركز، في الوقت الذي يواجه فيه ريال مدريد وبرشلونة تحديات مشابهة بسبب الإصابات.

يضم ريال مدريد حاليًا فيرلاند ميندي (29 عامًا) وفران جارسيا (25 عامًا) في مركز الظهير الأيسر، بينما يملك برشلونة أليكس بالدي (20 عامًا) وجيرارد مارتن (22 عامًا) كخيارات في نفس المركز.

منذ انضمامه إلى بنفيكا في يناير تحت قيادة روجر شميدت، لعب كاريراس ثلاث مباريات متتالية فقط، لكن وضعه تغير بشكل كبير مع بداية الموسم الجديد.

الاخبار العاجلة