بعد تقليص عقوبة الإيقاف.. بول بوجبا يقترب من الدوري الفرنسي – koora live tv

admin10 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بعد تقليص عقوبة الإيقاف.. بول بوجبا يقترب من الدوري الفرنسي – koora live tv

 

فجرت تقارير صحفية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة إقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الايطالي من الانتقال للدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

 

اولمبيك مارسيليا يقترب من خطف بول بوجبا

كشفت صحيفة ” MRC” الفرنسية بإن إدارة نادي اولمبيك مارسيليا تقترب من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن بوجبا لم يحسم حتى الآن موقفه مع يوفنتوس، لكن من المرجح أن يتفق الطرفان على رحيله بعد أن قلصت محكمة التحكيم الرياضية عقوبة إيقافه بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهرًا.

وتابعت الصحيفة بإن ربطت بوجبا أيضا من الإنتقال إلى الدوري الأمريكي، لاسيما وأن اليوفي تعاقد مع العديد من لاعبي الوسط الصيف الماضي، ولم يعد له مكان في تشكيلة المدرب تياجو موتا

موعد مباراة يوفنتوس الايطالي المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي يوفنتوس نظيره نادي لاتسيو مساء السبت 19 أكتوبر 2024، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

الاخبار العاجلة