لتكوين فريق الأحلام.. بيريز يرصد ضم 3 لاعبين جدد إلى ريال مدريد- koora live tv

admin1 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
لتكوين فريق الأحلام.. بيريز يرصد ضم 3 لاعبين جدد إلى ريال مدريد- koora live tv

 

تخطط إدارة ناري ريال مدريد الإسباني، لخوض ميركاتو قوي خلال المواسم القادمة، لإعادة إحياء الجيل الذهبي لعملاق أوروبا من جديد في المواسم القادمة، لمواصلة الهيمنة على البطولات المحلية والقارية في السنوات الماضية.

 

ويرغب الملكي في تدعيم بعض الصفوف بعد رحيل بعض نجوم الميرنجي، واعتزال أحد قادة الفريق الألماني توني كروس، مطلع الموسم الجاري.

– ريال مدريد يراقب 5 صفقات جديدة 

وتحدثت صحيفة ديفيسنا سنترال الإسبانية، عن خطة فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز، بالتعاون مع جوني كالافات، في الموقت الحاضر بشأن بعض التعاقدات للموسم المقبل، في ظل تعزيز الفريق.

ويرغب مسؤولي الميرنجي في تأمين العديد من المراكز داخل تشكيل أنشيلوتي على مدار المواسم القادمة فب ظل مشاركة الميرنجي في العديد من البطولات المحلية والقارية.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، ان أهداف ريال مدريد في تدعيم الفريق خلال المواسم القادمة تضمنت وجود الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد وألفونسو ديفيز ورودري.

وأختتمت، لم تقتصر أهداف الميرنجي على تلك التدعيمات فقط حيث تخطط للتعاقد مع فلوريان فيرتز في خط الوسط، بالإضافة إلى قلب دفاع جديد يُكمل الخط الخلفي الذي يتكون من إيدير ميليتاو وأنتونيو روديجر وديفيد ألابا.

الاخبار العاجلة