بيريز يقرر رحيل نجم ريال مدريد- koora live tv

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بيريز يقرر رحيل نجم ريال مدريد- koora live tv

 

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز، مصير أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل عن صفوف بطل أوروبا، خلال فترة الانتقالات القادمة، بعد أن أصبح بعيدا جدا عن المشاركة بشكل أساسي أو بديل.

ويرغب كارلو أنشيلوتي، في الاستغناء عن بعض الأسماء التي لن يعتمد عليهم بشكل مؤثر في للموسم الحالي، ليتمكن من ضم بعض الأهداف الهامة في فترات الميركاتو القادمة.

– ريال مدريد يقرر رحيل فاييخو

ونشرت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، ان مسؤولي إدارة يال مدريد تعلم الوضع الحالي جيدا، حيث تضع خطة مستقبلية لتعزيز خطوط الفريق المختلفة في مقدمتهم مركز الدفاع في الصيف المقبل.

و٠اء ذلك عقب القرار الأخير بالاستغناء عن المدافع خيسوس فاييخو، والذي ينتهي عقده في يونيو 2025، بسبب تراجع مستواه الفني وعدم الدخول في حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت، تم إبلاغ اللاعب مؤخرا أن في حالة وصوله أي عرض للرحيل في سوق الانتقالات الشتوية وقرر الرحيل، فإن النادي سيفتح له الأبواب دون مطالبة بأي تعويض.

على جانب آخر، يدرك فاييخو جيدا صهوبة موقفه الحالي من المشاركة مع الفريق في ظل وجود أسماء نارية في خط الدفاع مثل، أنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بالإضافة إلى أوريليان تشواميني، مما يجعل من الصعب عليه الحصول على دقائق لعب قيمة هذا الموسم.

الاخبار العاجلة