خوان لابورتا يسابق الوقت لتحصين نجم برشلونة- koora live tv

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
خوان لابورتا يسابق الوقت لتحصين نجم برشلونة- koora live tv

 

تخطط كتيبة العملاق الإسباني، نادي برشلونة، في تحصين أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بعد تألقه بشكل لفت انتباه جميع كبار أندية أوروبا في الموسم الحالي، لتنهال المفاوضات المختلفة من الأندية، وسط قلق كبير من مسؤولي البلوجرانا.

 

وتلقت كتيبة البلوجرانا، خسارة مخيبة للأمال ومفاجئة أمام نظيره نادي أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويواصل تصدر جدول ترتيب الليجا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد.

– برشلونة يحصن لامين يامال

وكشف الصحفي الموثوق ماتيو موريتو مسؤولي البارسا يخططون بقوة في الحفاظ على موهبة الفريق لامين يامال، وتجديد عقده لسنوات عديدة قادمة.

وتابع، يامال تلفي مؤخرا العديد من العروض الضخمة للرحيل عن صفوف البارسا من كبار أندية أوروبا، وبراتب ضعف ما يتقاضاه في برشلونة.

حيث ينتهي عقد صاحب الـ 17 عاما مع البارسا في 2026 ، والنادي الكتالوني يخشى من إغراءات كبار أوروبا التي تسعى لخطفه ومن بينهم باريس سان جيرمان لذلك يريد البارسا تحصينه بعقد طويل الامد.

وستبدأ إدارة خوان لابورتا في الوقت الحالي، ببدء مفاوضات تجديد عقد يامال مع برشلونة لسنوات قادمة مع وضع شرط جزائي ضخم في عقد اللاعب.

الاخبار العاجلة