فليك يقرر الاستغناء عن نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي- koora live tv

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فليك يقرر الاستغناء عن نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي- koora live tv

 

يناقش الألماني هانسي فليك، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مصير أحد نجوم البارسا في الفترة المقبلة، تمهيدا لحسم مستقبله بشكل نهائي سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني.

 

وأبدى فليك رغبته في رحيل بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، والذين خرجوا من حساباته بشكل واضح في المباريات الماضية، لاستغلال قيمتهم التسويقية في ضم تدعيمات جديدة.

مصير دي يونج داخل برشلونة

ولا يزال موقف فرينكي دي يونج غامض داخل البارسا في ظل عدم وجود اتفاق حتى الآن مع إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا، لمديد عقده الذي ينتهي في عام 2026، حيث من الممكن طرح خدماته في الميركاتو القادم.

وكشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، يواجه الهولندي مؤخرا تهديدا كبيرا داخل برشلونة بعد تألق نجمي الفريق مارك كاسادو، الذي نجح بقوة في حجز مقعده في التشكيل الأساسي.

وتابعت، أن عودة أندرياس كريستنسن في يناير بعد تعافيه من الإصابة، والذي سيستخدمه فليك في نفس الدور بوسط الملعب، بجانب الاعتماد عليه في خط الدفاع.

وأشارت عن مستقبل اللاعب الهولندي، حيث يخطط لابورتا في تجديد عقده، لكن بشرط أساسي هو قبول اللاعب بتخفيض كبير في راتبه، يتجاوز 30 مليون يورو سنويًا، ولكن في حالة رفضه سيتم تسويقه ورحيله.

الاخبار العاجلة