ليس هالاند.. برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم بديل ليفاندوفسكي- koora live tv

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ليس هالاند.. برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم بديل ليفاندوفسكي- koora live tv

 

تظل صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حلم كبير لدى جماهير وعاشقي نادي برشلونة الإسباني في المواسم القادمة، لتدعيم خط الهجوم بصفقة من العيار الثقيل.

وتخطط إدارة البلوجرانا في الوقت الحالي، لإيجاد بديل مناسب في قيادة هجوم العملاق الكتالوني في المواسم القادمة، ليكون بديلا مناسبا بعد رحيل أو اعتزال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ 35 عاما.

– برشلونة يراقب بديل ليفاندوفسكي

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، أن في ظل عدم امتلاك البارسا للاعب في مركز المهاجم الصريح كبديل للبولندي ليفاندوفسكي، أصبح التحرك الآن رسميا لتعزيز هذا المركز. نظرًا لعدم توفر لاعب في الفريق حالياً يمكنه تحمل

وتابعت، أن بدأ برشلونة في مراقبة ورصد بعض الخيارات المتاحة والبديلة لتدعيم هذا المركز، حيث دخل اسم فيكتور جيوكيرس، نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، حسابات البلوجرانا.

وأوضحت، أن قرر اللاعب البقاء مع فريقه في الموسم الحالي في ظل اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه مثل، آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأكملت الصحيفة، أن مدرب برشلونة هانسي فليك، تواصل مع لابورتا حيث أبلغه باعجابه بقدرات اللاعب مؤكدا أن هذه الصفقة ستتخطى تأثير مبابى مع ريال مدريد نظراً للقدرة التهديفية الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب وهو ما يحتاجه برشلونة بقوة فى المواسم القادمة.

وأختتمت، صفقة التعاقد مع جيوكيرس قد تصل إلى 80 مليون يورو، وهو البند الذي يتضمنه عقده مع سبورتنج لشبونة.

الاخبار العاجلة