مانشستر سيتي يختار بديل رودري من الدوري الإيطالي- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مانشستر سيتي يختار بديل رودري من الدوري الإيطالي- koora live tv

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي وضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي من أجل تعويض الغياب الطويل لنجمه المصاب رودري.

ووفقا لصحيفة جارديان البريطانية فإن مانشستر سيتي سيقرر قريبا ما إذا كان سيتحرك لملء الفراغ الشاغر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وإذا قرر ذلك فإنه سيسعى للتعاقد مع صامويل ريتشي نجم تورينو.

وقالت الصحيفة البريطانية أن ريتشي البالغ من العمر 23 عامًا استمتع ببداية رائعة للموسم، حيث يحتل تورينو صدارة الدوري الإيطالي بعد خمس مباريات.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن صامويل ريتشي انضم إلى تورينو في عام 2022 قادما من إمبولي وخاض حتى الآن 4 مباريات دولية مع المنتخب الإيطالي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن من الأسباب التي أدت لإعجاب مانشستر سيتي بريتشي هو قدرته على اللعب في أكثر من مركز كما ينظر إليه في الملاعب الإيطالية على أنه واحد من أفضل صانعي الألعاب من مواقع متأخرة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن قيمة ريتشي في السوق تبلغ حوالي 30 مليون جنيه إسترليني مما يعني أنه سيكون استثمارًا طويل الأجل لمانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تورينو سيكون مترددًا في خسارة ريتشي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خصوصا إذا كان ينافس وقتها على مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رودري تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال تعادل مانشستر سيتي مع آرسنال بهدفين لكل منهما وبعد سلسلة من الاختبارات هذا الأسبوع تبين أن موسمه قد انتهى.

الاخبار العاجلة