مقابل 130 مليون يورو.. برشلونة يخطط لخطف صفقة القرن من ريال مدريد- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مقابل 130 مليون يورو.. برشلونة يخطط لخطف صفقة القرن من ريال مدريد- koora live tv

 

دخل العملاق الإسباني نادي برشلونة في سباق ناري مع غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، لخطف أحد الصفقات النارية في موسم الانتقالات القادمة، لتدعيم صفوف البلوجرانا بشكل قوي في المواسم المقبلة.

ولم يضم برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، سوى نجم خط الهجوم الإسباني داني أولمو، بسبب قواعد سقف الرواتب الصعبة ووجود العديد من العوائق المالية.

– برشلونة يلاحق فيرتز

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، أن استقر فلوريان فيرتز، إلى خوض خطوة جديدة في مسيرته والانتقال إلى الليجا في الموسم المقبل، ومغادرة فريقه الحالي باير ليفركوزن في عام 2025، إلى أحد القطبين برشلونة أو ريال مدريد.

وتابعت، الوضع المالي للبارسا قد يسبب عقبة كبيرة في إتمام الصفقة وضم فيرتز، رغم رغبة اللاعب بقوة في الرحيل إلى برشلونة وأعلن ذلك سابقا.

وأشارت، لاعب الوسط الألماني يرتبط بعقد مع ليفركوزن حتى عام 2027، لكنه يمتلك خيارًا “متفق عليه” للرحيل في عام 2025، بشرط أن يتم دفع 130 مليون يورو كقيمة للموافقة على رحيله ولابورتا على علم بهذا الأمر وقد حصل على دعم هانسي فليك، الذي سيكون سعيدًا بتدريب اللاعب.

وأختتمت، رغم كل الظروف الصعبة فقد فتح لابورتا بالفعل محادثات مع المقربين من فيرتز، الذين أعربوا عن موافقتهم على التفاوض ويُعرف عن فيرتز بأنه مشجع لبرشلونة، وحلمه هو اللعب بقميص الفريق الأزرق والأحمر.

الاخبار العاجلة