طوارىء في برشلونة بسبب لامين يامال- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
طوارىء في برشلونة بسبب لامين يامال- koora live tv

 

يواصل لامين يامال نجم برشلونة الإسباني التألق وتقديم نفسه في صدارة المواهب في الوقت الحالي وبدلاً من أن يكون مصدر سعادة وتفاؤل للبرسا تحوّل إلى هاجس مخيف يرعب جميع المحيطين به.

ووفقا لتقارير صحفية فإن ما يزيد من خوف يامال وبرشلونة هو تسونامي الإصابات الذي ضرب صفوف الفريق في الموسم الحالي والذي وصل إلى 8 إصابات وتعتبر من أهم الأعمدة الأساسية للبرسا على غرار رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج وأندرياس كريستنسن وبيرنال وقبلهم جافي بايز وآخرهم الذي كان صادمًا قائد الفريق وحارسه مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم الحالي بسبب تمزق كامل في الوتر الرضفي لركبته اليمنى.

وأكدت التقارير الصحفية أنّ الجهاز الفني بقيادة الألماني هانز فليك يتّجه لاتخاذ قرار إستراتيجي لحماية يامال عن طريق إراحته في هذه الجولة تفاديًا للإرهاق في مقابل إمكانية منح مساحة كبرى للعائد حديثًا من الإصابة أنسو فاتي أو البديل فيران توريس أو حتى باو فيكتور للعب بضع دقائق.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه في حالة تثبيت هذا القرار فسيكون بمثابة جرس إنذار من فليك لكافة عناصر برشلونة بضرورة حماية يامال من كل ما قد يعرقل مسار تطوّره تحديدا أنه بات الركيزة الأساسية والأبرز في مخططات المدير الفني الألماني.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن يامال الذي تبلغ قيمته السوقية 120 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت والذي حطّم العديد من الأرقام القياسية التاريخية في الأشهر الأخيرة صار يأمل المحافظة على جاهزيته والابتعاد عن الإصابة قدر الإمكان بهدف الاستمرار في أدائه الرائع الذي مكّنه منذ بداية الموسم الحالي من تسجيل 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في 7 مباريات فقط خاضها في جميع البطولات حتى الآن.

الاخبار العاجلة