تحديد أول الراحلين عن ريال مدريد في الصيف القادم- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تحديد أول الراحلين عن ريال مدريد في الصيف القادم- koora live tv

 

استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على رحيل أحد نجوم العملاق المدريدي، خلال فترة الانتقالات القادمة بعد قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب تراجع مستواه الفني ورغبة مسؤولي الملكي في ضم صفقات جديدة.

ووضع أنشيلوتي بعض الأسماء التي يرغب في رحيلها بشكل نهائي عن صفوف الميرنجي في المواسم المقبلة، خاصة في خط الدفاع بعد رحيل ناتشو بداية الموسم الجديد، إلى صفوف الدوري السعودي.

– أنشيلوتي يقرر رحيل فاييخو

وأقترب خيسوس فاييخو مدافع نادي ريال مدريد، من الرحيل عن صفوف الملكي في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن أصبح آخر الخيارات في قائمة أنشيلوتي، بسبب إصاباته المتعددة وتراجع مستواه الفني.

وأصبح المدافع الإسباني فاييخو، للهيار الرابع في حسابات أنشيلوتي بعد كارفخال، تشواميني و ميندي ،بدلاء الريال في قلب الدفاع.

وذلك يوضح إلى عدم اعتماد المدرب على خدمات اللاعب وعدم أهميته في قائمة الفريق واقترابه من الرحيل، الذي أما سيكون في يناير المقبل أو بنهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي.

على جانب آخر، تحاول إدارة الميرنجي الدخول في مفاوضات لضم الظهير الأيمن الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد لاعب نادي ليفربول خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الاخبار العاجلة