أنشيلوتي يفاجىء نجم ريال مدريد قبل الديربي- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يفاجىء نجم ريال مدريد قبل الديربي- koora live tv

 

اضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لتغيير أسلوب لعب الميرنجي في مواجهة الديربي القادمة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2024-2025.

 

ومن المنتظر أن يحل العملاق المدريدي ضيفا على ملعب خصمه أتليتكو مدريد ضمن الجولة الثامنة مساء يوم الأحد القادم، وسط غيابات مؤثرة تضرب الميرنجي في الفترة الأخيرة.

– أنشيلوتي يفاجئ بيلينجهام 

ويفتقد الملكي خلال الفترة الأخيرة لخدمات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لمدة 3 أسابيع قادمة بعد إصابته في مباراة ديبورتيفو ألافيس في الليجا، والذي انتهى بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد يفكر في تعديل طريقة اللعب خلال المباريات القادمة.

وتابعت، أن أنشيلوتي اتخذ قرار بالعودة للعب بأسلوب 2-4-4، في مباراة الديربي يوم الأحد أمام أتلتيكو مدريد في مسابقة الليجا.

وأوضحت، أن بعد العودة الى هذه الطريقة سيقوم جود بيلينجهام، بأداء دوره في الموسم الماضي كلاعب خط وسط رابع، بجانب التكملة الهجومية مع الثنائي فينيسيوس و رودريجو، ونجح اللاعب في التألق بتلك المركز وأحرز 23 هدفاً في 23 مباراة.

الاخبار العاجلة