على رأسهم أراوخو وجافي.. مواعيد عودة لاعبي برشلونة المصابين- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
على رأسهم أراوخو وجافي.. مواعيد عودة لاعبي برشلونة المصابين- koora live tv

 

داهمت الكثير من الإصابات عدد من نجوم برشلونة الإسباني منذ بداية الموسم الحالي وكان آخر المصابين حارس المرمى الألماني مارك تير شتيجن الذي أصيب أثناء مشاركته في مباراة فياريال بالدوري الإسباني وخضع لجراحة على إثر تعرضه لقطع في الوتر الرضفي للركبة.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة يغيب عن صفوفه 8 لاعبين حتى الآن وهو تير شتيجن ورونالد أراوخو وداني أولمو وجافي وبيرنال وأندرياس كريستينسن وفيرمين لوبيز وفرينكي دي يونج.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تقريرًا عن الموعد المتوقع لعودة المصابين في صفوف برشلونة والذين جاءوا كالتالي :

– فرينكي دي يونج : تعرض دي يونج لإصابة بالتواء من الدرجة الثانية في الكاحل الأيمن في منتصف أغسطس الماضي ومن المتوقع أن يتمكن من العودة لقائمة الفريق إما أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا يوم 1 أكتوبر المقبل أو أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني يوم 6 أكتوبر المقبل.

– جافي : دخل جافي في المرحلة الأخيرة من التعافي ولقد أجرى بعض التدريبات مع الفريق لكن لا المدربون ولا الأطباء يريدون التعجيل بعودته ومن غير المتوقع أن يلعب جافي مرة أخرى إلا بعد فترة التوقف الدولية في أكتوبر المقبل.

– رونالد أراوخو : كن المتوقع أن يعود أراوخو في وقت أقرب مما كان متوقعًا، حيث أصيب أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أوروجواي في كوبا أمريكا بداية يوليو الماضي وخضع لعملية جراحية. وكانت التوقعات تشير إلى أن أراوخو سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر ولكنه قد يعود للمشاركة في نوفمبر المقبل.

– أندرياس كريستنسن : تعتبر حالته لغزًا الذي قرر التوقف عن اللعب لإيجاد حل نهائي لآلام وتر العرقوب المتكررة. وفي البداية، قيل أنه سيغيب لمدة شهرين تقريبًا وسيتعافى في نوفمبر المقبل لكن الآن كل شيء يشير إلى أن غيابه سيستمر لفترة أطول.

– داني أولمو : أصيب في مباراة جيرونا يوم 15 سبتمبر الماضي وكان من المتوقع أن يغيب لمدة أربعة أو خمسة أسابيع. ومن المتوقع عودته للمشاركة إما في المباراة أمام بايرن ميونخ يوم 23 أكتوبر المقبل أو قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 26 أكتوبر المقبل.

– فيرمين لوبيز : سيغيب لوبيز بسبب إصابة عضلية في العضلة الفخذية المستقيمة في فخذه الأيسر كما تعرض لإصابة أخرى في الساق الأخرى عندما كان على وشك الظهور مرة أخرى أمام موناكو ومن المتوقع عودته بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر المقبل.

– مارك بيرنال : دخل بيرنال في المرحلة الأولى من تعافيه وقد تعرض لإصابة في ركبته اليسرى وستبعده عن المباريات لمدة عام ولن يلعب مرة أخرى في الموسم الحالي.

– تير شتيجن : تعرض تير شتيجن لإصابة خطيرة أمام فياريال وكشفت الفحوصات الأولية أنه يعاني من إصابة في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى وسيغيب عن المباريات حتى نهاية الموسم الحالي.

الاخبار العاجلة