موعد انضمام تشيزني إلى برشلونة- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
موعد انضمام تشيزني إلى برشلونة- koora live tv

 

بات برشلونة الإسباني قريبا من الإعلان عن التعاقد مع حارس المرمى البولندي فوتشيك تشيزني في الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن تشيزني الذي لا يزال في ماربيا مع عائلته يخطط للسفر إلى برشلونة يوم الأحد أو حتى يوم الإثنين.

وقالت الصحيفة الإسبانية أنه يجب أن يجتاز تشيزني الفحص الطبي ويوقع كلاعب جديد في برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير يوم الاثنين المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تشيزني سيكون الآن جاهزًا للمنافسة في مباراة برشلونة وإشبيلية يوم 20 أكتوبر المقبل مباشرة عقب فترة التوقف الدولي ويضع عينه كذلك على المشاركة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 26 من الشهر نفسه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تشيزني لم يختر منزلًا بعدلكنه يخطط للاستقرار بالقرب من صديقه ومواطنه روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشيزني في الصيف الماضي أعلن اعتزاله رسميًا قبل موسم واحد فقط على انتهاء عقده مع يوفنتوس لكنه قرر العودة بعد عرض برشلونة.

وزعمت تقارير صحفية أن برشلونة يستعد للتعاقد مع تشيزني بعد الإصابة القوية التي تعرض لها حارس مرماه الألماني مارك تير شتيجن.

وأصيب تير شتيجن أثناء فوز برشلونة على فيريال وتم تشخيص إصابته بقطع في الوتر الرضفي للركبة وخضع لعملية جراحية ناجحة وسيغيب لمدة 9 أشهر تقريبًا.

الاخبار العاجلة