المباريات التي سيغيب عنها مبابي مع ريال مدريد- koora live tv

admin26 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
المباريات التي سيغيب عنها مبابي مع ريال مدريد- koora live tv

 

تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، إيجاد حلول سريعة لتعويض الضربة الموجعة التي تلقتها كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفترة الحالية، بعد إصابة نجم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي، في أخر مباراة بالدوري الإسباني.

وأصيب مبابي أحد الوافدين الجدد إلى قلعة الميرنجي هذا الصيف، خلال مواجهة الفريق أمام نظيره. ديبورتيفو ألافيس، في الجولة السابعة من الليجا، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

– المباريات التي يغيب عنها مبابي

وبعد خضوع كيليان إلى فحوصات طبيعة دقيقة أثبتت، إصابة النجم الفرمسب في العضلة الفخذية ذات الرأسين في ساقه اليسرى، حيث سيحتاج اللاعب لما يقرب من شهر للعودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق.

وينتظر العملاق المدريدي، مباريات نارية في الفترة القادمة تأكد غياب مبابي عنها، والتي ستكون بدايتها مواجهة الديربي أمام أتليتكو مدريد يوم الأحد القادم.

بالإضافة إلى غيابه عن أول مباراتين في شهر أكتوبر المقبل أمام نظيره نادي ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، ولقاء فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن بعتمد كارلو أنشيلوتي على خدمات المهاجم البرازيلي اندريك فيليبي، لتعويض غياب مبابي عن المباريات المقبلة، لقيادة خط الهجوم.

الاخبار العاجلة