قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي في كأس الإنتركونتننتال- koora live tv

admin18 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ يوم واحد
قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي في كأس الإنتركونتننتال- koora live tv

 

أعلنت شبكة قنوات رياضية عن حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي في بطولة الإنتركونتننتال المقبلة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الأهلي يستعد للمشاركة في بطولة الإنتركونتننتال حديثة العهد بدلًا من بطولة كأس العالم للأندية بشكلها المتعارف عليه.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الأهلي يبدأ مشواره في الإنتركونتننتال بمواجهة الفائز من مواجهة العين الإماراتي بطل آسيا وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

وأشارت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية إلى حصولها على بث مباراتي العين الإماراتي أمام أوكلاند والأهلي أمام الفائز منهما بشكل حصري.

وقالت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي إكس: ” أبوظبي الرياضية تحصل على الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط لبث مباراتي العين مع أوكلاند ومباراة الأهلي المصري مع الفائز من مباراة العين وأوكلاند على القنوات المفتوحة”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي الأولى في البطولة يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة وذلك بعد مباراة العين أمام أوكلاند والمحدد لها يوم 22 سبتمبر الحالي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قام بتقسيم بطولة كأس الإنتركونتننتال إلى مراحل، حيث تقام المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل  دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا من أجل تحديد الفريق المتأهل وذلك على ملعب بطل آسيا.

وسيواجه الفائز من المباراة الأولى نظيره الأهلي بطل إفريقيا من أجل تحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

وتستكمل البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع باتشوكا بطل أمريكا الشمالية في مباراة واحدة وسيتم تحديد الملعب بالقرعة لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

ثم تقام مباراة الفريقين المتأهلين إلى المرحلة الفاصلة هلى ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024 على أن يواجه الفائز ريال مدريد المتوج بلقب  دوري أبطال أوروبا في نفس الملعب المحايد يوم 18 ديسمبر 2024.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية
التردد: 11411.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 30000.

الاخبار العاجلة