فليك يتدخل لإنقاذ صفقة برشلونة- koora live tv

admin18 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فليك يتدخل لإنقاذ صفقة برشلونة- koora live tv

 

تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، العمل على حسم الاتفاق النهائي لبعض الصفقات المنتظرة في الفترة القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد محاولة الهروب من الأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق في المواسم الماضية.

 

ويرغب هانز فليك مدرب البارسا في تدعيم خط وسط الفريق في الانتقالات القادمة، بعد رحيل الألماني إلكاي جوندوجان إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

– كيميتش يبتعد عن برشلونة 

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية. عن وجود رغبة من لاعب الوسط الألماني كيميتش، لاعب خط وسط البافاري، لتجديد عقده مع البايرن، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتابعت، ان يعتبر جوشوا أحد أبرز نجوم العملاق الألماني في المواسم الأخيرة أبرزها، وذلك ما لفت أنظار مسؤولي نادي برشلونة للحصول على خدمات اللاعب.

وتابعت الصحيفة، أن مسؤولي البلوجرانا يعلمون جيدا مدى صعوبة الأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق، وهذا ما علمه المدرب الألماني وقت المفاوضات، حيث سيكون خيار المفاوضات الرسمية شئ صعب.

وأشارت، يبقى الطريق الوحيد أمام البلوجرانا هو خيار عدم تجديد اللاعب عقده مع البافاري، كما تضع إدارة البارسا، خيار تدخل فليك لمحاولة إقناع كيميتش بالرحيل إلى صفوف البلوجرانا.

الاخبار العاجلة