نجم بايرن ميونخ يرفض عرض مانشستر سيتي وباريس ويتمسك ببرشلونة- koora live tv

admin17 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ يومين
نجم بايرن ميونخ يرفض عرض مانشستر سيتي وباريس ويتمسك ببرشلونة- koora live tv

 

دخل نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، حسابات العديد من أندية أوروبا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف البافاري في الموسم القادم، بعد تلقي العديد من العروض الضخمة لضمه.

ودخل نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة ضمن قائمة الأندية المهتمة بضم نجم بايرن ميونيخ، لتدعيم مركز خط الوسط خاصة بعد رحيل مواطنه إلكاي جوندوجان إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

– كيميتش يتمسك بالرحيل إلى البارسا

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، يثير جوشوا كيميتش لاعب البايرن، اهتمام كبار أندية أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيره، بعد إعلان رغبته في مغادرة بايرن ميونيخ وبدء مرحلة جديدة في مسيرته الرياضية.

وتابعت، أن في ظل ملاحقة كلار أوروبا لضم اللاعب في مقدمتها، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وآرسنال وليفربول، فإن مسؤولي الفريق الألماني يتمسكون ببقاء اللاعب وعدم خسارة نجوم أخرى هذا الموسم بعد رحيل التي ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي.

خبرة اللاعب كيميتش الذي سيكمل عامه الثلاثون هي العامل الأول في اهتمام كبار أندية أوروبا، بجانب قدرته على التنوع ضمن العديد من المراكز داخل الملعب.

وأختتمت، رغم تلقي اللاعب عروض مالية ضخمة من السيتي وسان جيرمان الا أنه يضع أولوية اختياره في ارتداء قميص برشلونة في المواسم القادمة، خاصة في ظل وجود مدربه السابق هانز فليك، الذي طلب من مسؤزليةبرشلونة، بما في ذلك خوان لابورتا وديكو، بذل جهد كبير لضمان التعاقد مع اللاعب ومع أن نقص الميزانية حالياً قد عرقل تحركات برشلونة، فإن كيميتش من المتوقع أن يكون متاحاً مجاناً في غضون 12 شهراً.

الاخبار العاجلة