صراع أوروبي عنيف للتعاقد مع جوهرة منتخب ألمانيا- koora live tv

admin16 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أيام
صراع أوروبي عنيف للتعاقد مع جوهرة منتخب ألمانيا- koora live tv

 

يثير أحد نجوم نادي بايرن ميونيخ الألماني، صراعا ناريا خلال فترة الانتقالات القادمة، بين كبار أندية أوروبا، للحصول على خدماته بعد تألقه بشكل كبير خلال المواسم الأخيرة.

ويتصدر نجم منتخب ألمانيا، اهتمامات إدارة العملاق الإسباني، نادي برشلونة، رغم الأزمة الاقتصادية القوية التي تضرب البلوجرانا في المواسم الماضية، وتمنعه من ضم صفقات بمبالغ ضخمة.

– موسيالا على رادار كبار أوروبا

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن أصبح النجم الألماني جمال موسيالا، مهاجم نادي بايرن ميونخ، هدف كبير لجميع أندية أوروبا، خلال الميركاتو القادم بعد تألقه.

وتابعت الصحيفة الألمانية، أن نادي ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع جمال موسيالا، في ظل اقتراب رحيل بعض اللاعبين بنهاية الموسم، وفي مقدمتهم محمد صلاح.

وأشارت، أن ليفربول سيجد منافسة نارية مع كل من، مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان وريال مدريد للحصول على توقيع نجم بايرن ميونخ.

وأختتمت، رغم وجود العديد من العروض الضخمة إلا أن موسيالا لا يمانع تماما الاستمرار مع العملاق البافاري وتجديد عقده، ولكن عدم قدرة البايرن في تعزيز الفريق بنجوم يساعدونه في الملعب، يزيد من فرصة رحيله، فهو يريد تشكيلة قوية تستطيع المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الاخبار العاجلة