نجم الهلال السعودي يشعل النيران داخل ريال مدريد- koora live tv

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أيام
نجم الهلال السعودي يشعل النيران داخل ريال مدريد- koora live tv

 

زعمت وسائل إعلامية أن البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي وجه رسالة تحريضية لمواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس ضد الفرنسي كيليان مبابي مما سيشعل فتيل الخلاف ويزعزع استقرار غرف ملابس ريال مدريد.

ووفقًا لمقدم البرامج الفرنسي سيريل حنونة أثناء ظهوره على إذاعة أوروبا 1 فإن نيمار لعب دورًا في تحريض مواطنيه في ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو ضد مبابي.

وقال سريل حنونة أن نيمار أرسل رسالة إلى لاعبي ريال مدريد البرازيليين مشيرًا إلى أن اللعب مع مبابي كارثي وأنه جحيم حقيقي وذلك بعد ترسيم صفقة انضمام قائد المنتخب الفرنسي إلى ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي الأخيرة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هذه الرسالة التي يبدو أن نيمار وجهها إلى أصدقائه فينيسيوس ورودريجو تُظهر استمرار التوتر بين النجمين السابقين في باريس سان جيرمان خاصة بعد انتقال نيمار إلى الهلال السعودي.

وقالت التقارير الصحفية أنه لم تظهر أي علامات واضحة على تدهور العلاقة بين مبابي والبرازيليين فينيسيوس ورودريجو في ريال مدريد حتى الآن، حيث لا تزال الأمور تبدو طبيعية بين مبابي وزملائه في ريال مدريد.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه مع ذلك تثار بعض التساؤلات حول العلاقة بين مبابي وفينيسيوس جونيور على وجه الخصوص، حيث لاحظ البعض عدم وجود توافق كامل بين اللاعبين على أرض الملعب حتى الآن مما اضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي ليرد على ذلك قائلًا: “لا يوجد أي مشكلة في الهجوم، مع الوقت سيزداد الانسجام بين اللاعبين مبابي وفينيسيوس”.

وأثارت تقارير صحفية جدلاً واسعًا حول علاقة نيمار بزملائه السابقين في باريس سان جيرمان وخاصة مع مبابي النجم الجديد لريال مدريد خلال موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

الاخبار العاجلة