فليك يحسم أولى صفقات برشلونة في ميركاتو 2025.. صفقة من ذهب- koora live tv

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أيام
فليك يحسم أولى صفقات برشلونة في ميركاتو 2025.. صفقة من ذهب- koora live tv

 

اقترب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في التعاقد مع نجم الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

 

برشلونة يستهدف التعاقد مع جوناثاه تاه 

كشفت صحيفة ” سبورت” الإسبانية بإن هانز فليك المدير الفني للفريق الكتالوني اتفق مع جوناثاه تاه لاعب باير ليفركوزن بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

وأضافت الصحيفة بإن طلب فليك من لابورتا وديكو بذل كل جهد ممكن لتأمين انتقال تاه إلى برشلونة، لتعزيز خط الدفاع الذي قد يشهد تغييرات كبيرة بسبب الرحيل المحتمل لإنيغو مارتينيز وإيريك جارسيا

وتابعت الصحيفة بإن يُعتبر تاه، قائد باير ليفركوزن، أحد أعمدة الدفاع التي ساهمت في تحقيق موسم تاريخي للفريق عندما فاز باير ليفركوزن بالدوري الألماني وكأس ألمانيا دون خسارة أي مباراة

موعد مباراة برشلونة الإسباني المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي برشلونة نظيره جيرونا مساء الأحد 15 سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهره السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة