ريال مدريد يُخطط لضم نجم ليفربول في صفقة مثيرة- koora live tv

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 5 أيام
ريال مدريد يُخطط لضم نجم ليفربول في صفقة مثيرة- koora live tv

 

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تطوير الفريق الأول لكرة القدم عبى المواسم القادمة ورصد أهداف جديدة في فترات الانتقال القادمة، للتعاقد معاها في صفقة انتقال حر، كما حدث مع الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.

 

كما تسير الإدارة المدريدية بخطى ثابتة في ملف الصفقات الجديدة عن طريق التعاقد مع مواهب شابة وتطويرها داخل قلعة السانتياجو برنابيو، والاستفادة منهم في تدعيم الفريق الأول، وذلك سبب التعاقد مع البرازيلي اندريك هذا الصيف.

– ريال مدريد يراقب أرنولد 

ويضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، بعض الأسماء البارزة خلال انتقالات يناير القادمة، لتدعيم مركز الظهير الأيمن في ظل الإصابات التي تضرب الفريق، مع تقدم سن الإسباني المخضرم داني كارفاخال.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن مسئولي العملاق المدريدي يهتمون بشدة بالتعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول بعد اقتراب انتهاء عقده مع الريدز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، بأن اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاماً سيكون لاعباً حراً في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ولحد هذه اللحظة لم يعطي أرنولد أي إشارة لمغادرته ليفربول.

الاخبار العاجلة