أزمة طاحنة.. برشلونة مهدد بفقدان أهم نجومه- koora live tv

admin13 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 6 أيام
أزمة طاحنة.. برشلونة مهدد بفقدان أهم نجومه- koora live tv

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على مفاجأة بشأن داني أولمو نجم برشلونة المنضم حديثا إلى صفوفه في فترة الميركاتو الصيفي الأخيرة.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإنه على الرغم من قرار رابطة الدوري الإسباني بزيادة سقف الرواتب الخاص ببرشلونة في الموسم الحالي إلا أن البرسا لن يتحرك خارج إطار قاعدة 1 مقابل 1 لقيد لاعبيه في القائمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه إذا لم ينجح برشلونة في تسوية أوضاعه المالية قبل حلول يناير المقبل فلن يتمكن النادي الكتالوني من الاعتماد على أولمو منذ بداية العام الجديد في 2025.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن أولمو انضم إلى برشلونة من صفوف لايبزيج الألماني في الأيام الأخيرة من فترة الميركاتو الصيفي وتم قيده في قائمة الفريق بدلا من الدنماركي أندريس كريستنسن الذي يغيب للإصابة لما يزيد عن ثلاثة شهور.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن داني أولمو تألق في بداية مشواره مع برشلونة، حيث سجل هدفين في مباراتي رايو فاليكانو وبلد الوليد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن داني أولمو الفائز مع منتخب بلاده إسبانيا بلقب يورو 2024 وقع مع برشلونة على عقد يمتد حتى صيف 2030.

واردفت الصحيفة الإسبانية أن رابطة الليجا كانت قد أعلنت مؤخرًا عن رفع سقف الرواتب الخاص ببرشلونة من 204 مليون يورو إلى 426 مليون يورو.

الاخبار العاجلة