صفقات الشتاء.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي- koora live tv

admin12 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
صفقات الشتاء.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي- koora live tv

 

يخطط مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

 

برشلونة يستهدف التعاقد مع اوسكار مينجويزا 

كشفت صحيفة ” سبورت” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع اللاعب الإسباني اوسكار مينجويزا لاعب سيلتا فيجو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2025.

وأضافت الصحيفة بإن أوسكار مينجويزا لديه تعاقدا مع نادي سيلتا فيجو يمتد لمدة عامين ولا ينوى نادي سيلتا فيجو ابقاء التعاقد الحالي بل يسعى لاتمام تعاقد جديد مع الاعب وفي حالة عدم قدرته على ذلك فسيتم بيع الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

وتابعتالصحيفةبإن نادي برشلونة ينوي شراء الاعب في اقرب وقت خاصة وانه يملك بالفعل 50 % من عقد الاعب مناصفة مع سيلتا فيجو كمان ان الاعب يملك شرطا جزائيا في تعاقده يبلغ 20 مليون يورو

موعد مباراة برشلونة الإسباني المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي برشلونة نظيره جيرونا مساء الأحد 15 سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهره السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة