هانسي فليك ينقذ مستقبل نجم برشلونة من الضياع- koora live tv

admin12 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هانسي فليك ينقذ مستقبل نجم برشلونة من الضياع- koora live tv

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إنقاذ الألماني هانسي فليك المدير الفني لنادي برشلونة مستقبل نجم خط الوسط، وذلك بعد تكرار إصاباته.

 

هانسي فليك ينقذ بابلو جافي 

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن سيكمل جافي في شهر أكتوبر المقبل، عام كامل من الغياب عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع المنتخب الإسباني.

وأضافت الصحيفة هانز فليك والجهاز الفني لبرشلونة لن يعتمدوا على جافي في الفترة المقبلة، رغم عودته للتدريبات حيث سيكون جاهز للمباريات في شهر أكتوبر المقبل، وبحد أقصى مطلع شهر نوفمبر، عند التأكد من جاهزية اللاعب بنسبة 100%.

وتابعت الصحيفة بإن شارك جافي في الأيام الأخيرة لأول مرة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، تحت قيادة هانز فليك، عقب انتهائه من العمل بشكل فردي والتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

موعد مباراة برشلونة الإسباني المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي برشلونة نظيره جيرونا مساء الأحد 15 سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهره السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة