توقيع حر.. عملاق أوروبا يقترب من ضم محمد صلاح – koora live tv

admin11 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
توقيع حر.. عملاق أوروبا يقترب من ضم محمد صلاح – koora live tv

 

يستمر الحديث خلال الآونة الأخيرة حول حقيقة رحيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

 

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع محمد صلاح 

كشفت صحيفة ” ديلي ميل ” الأنجليزية بأن هناك رغبة قوية من جانب إدارة باريس سان جيرمان في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

وأضافت الصحيفة بإن باريس سان جيرمان يعمل بقوة من أجل الحصول على موافقة صلاح بالانضمام إلى الفريق في صفقة انتقال حر، والتوقيع على العقود خلال شهر يناير المقبل.

وتابعت الصحيفة بإن يحظى صلاح باهتمام كبير من جانب عدد من أندية الدوري السعودي، في ظل رغبة الهلال والاتحاد بالتعاقد معه بشكل مجاني الصيف المقبل

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية هذا الموسم، ليصبح اللاعب قريبًا من مغادرة الريدز بشكل مجاني خلال انتقالات صيف عام 2025

موعد مباراة ليفربول المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي ليفربول الأنجليزي نظيره نوتينجهام مساء السبت 14 سبتمبر 2024، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة