برشلونة يحدد أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي- koora live tv

admin8 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
برشلونة يحدد أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي- koora live tv

 

فجرت الصحف الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول مخطط إدارة نادي برشلونة في الفترة الحالية، حيث ترغب في التعاقد مع موهبة نادي مالاجا الإسباني أنطونيو كورديرو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى إدارة العملاق الكتالوني في ضم بعض المواهب المميزة وتطويرهم داخل قلعة البلوجرانا في المواسم القادمة، خاصة مع الأزمة الاقتصادية التي تضرب البارسا في المواسم الأخيرة وتمنعه من ضم صفقات جديدة.

– موهبة مالاجا على رادار البارسا

وصرح المدير الرياضي لنادي مالاجا لورين خوروس:” أن مسؤولي نادي مالاجا يسيرون الآن في طريق تمديد التعاقد مع أنطونيو كورديرو لكن الاعب لا يستطيع توقيع تعاقد جديد يتعدي الموسمين إلا في نوفمبر المقبل عندما يتخطى سنه 18 عاما .

وتابع:” خلال شهر أغسطس الماضي قمت بالتواصل مع وكلاء أنطونيو كورديرو كما تحدثت مع والد الاعب، حيث أكدوا عدم تعجلهم في حسم مصير اللاعب بشأن تجديد عقده، ومدى تعلقهم بالبقاء داخل نادي مالاجا الذي ساعد اللاعب على تطوير مستواه.

وأشار، في نهاية اغسطس الماضي تواصل معي مدير فرق الناشئين بنادي برشلونة للاستفسار عن ضم أنطونيو كورديرو إلا انني أكدت له عدم رغبة مالاجا في الاستغناء عن الاعب، ولكن تمسك مدرب برشلونة بضم اللاعب وإرسال عرض رسمي، خاصة أن الفريق لن يتنازل عن الاعب إلا في حالة واحدة فقط وهي سداد الشرط الجزائي الموجود في تعاقده الحالي وقدره 3 مليون يورو.

وأختتم لورين خوروس، أعلم مدى الضغوط التي يتعرض لها الاعب عندما يكون لديه عروضا من برشلونة أو ريال مدريد وبالتالي فأنه يفكر كثيرا في مستقبله إلا ان نادي برشلونة يبدو قريبا من ضم الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

الاخبار العاجلة