هدف برشلونة يرحل بالمجان.. صفقة ببلاش- koora live tv

admin8 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
هدف برشلونة يرحل بالمجان.. صفقة ببلاش- koora live tv

 

اتخذ أحد اللاعبين المستهدفين من جانب برشلونة الإسباني قرار بعدم تجديد عقده مع ناديه والرحيل إلى نادي آخر في فترة انتقالات الصيفية.

وحاول برشلونة التعاقد مع جوناثان تاه نجم دفاع باير ليفركوزن في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ولكن لم تتم الصفقة.

وقال تاه في تصريحات نقلتها صحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية: “لن أجدد عقدي، قراري واضح كما كان من قبل. لن أجدد لأسباب احترافية، ما يزال لدي عقد حتى عام 2025 وحتى ذلك الحين سأبذل قصارى جهدي من أجل ليفركوزن”.

وأضاف: “مسيرة كرة القدم قصيرة ولهذا السبب كان لدي دائمًا فكرة استغلالها إلى أقصى حد. ببساطة أريد استغلال الإمكانات الموجودة في مسيرتي. وفي الصيف شعرت أن الوقت قد حان للنظر في شيء جديد”.

وتابع: “لقد قضيت 9 مواسم في باير ليفركوزن، وعشت كل الصعود والهبوط هنا، وكان أبرز ما حدث هو الموسم الأخير الرائع الذي فزنا فيه تقريبًا بكل شيء. لم أتخيل أن يكون أفضل من ذلك. ولهذا فكرت إذا جددت عقدي مع ليفركوزن الآن (28 عاما)، فهذا يعني أنني سألعب هنا حتى سن الثلاثين أو الأربعين”.

وعما إذا كان سيدافع عن المنتخب الألماني في الموسم المقبل كلاعب في بايرن ميونخ تهرب تاه من الإجابة، حيث قال: “سؤال جيد. سنرى. لا أفكر في ذلك حتى الآن. لدي موسم مع باير ليفركوزن”.

واختتم تاه تصريحاته قائلا: “كانت لدي العروض الأخرى في الصيف، ليس فقط من بايرن ميونخ. أحب اللعب في ليفركوزن، لكن تمنيت أن تكون الأمور أكثر عقلانية وألا يكون هناك الكثير من العواطف المتداخلة”.

الاخبار العاجلة