هانز فليك يحدد بديل نجم برشلونة المصاب- koora live tv

admin31 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
هانز فليك يحدد بديل نجم برشلونة المصاب- koora live tv

 

استقر الألماني هانسي فليك، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على بدلاء أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابته الأخيرة والتي ستبعده عن مباريات البارسا في الموسم الحالي، لمواصلة البداية المميزة التي ظهر بها الفريق.

 

وتعرض نجم خط وسط الفريق مارك بيرنال، إلى إصابة قطع في الرباط الصليبي للقدم اليسرى، خلال مباراة الجولة الثانية من الليجا أمام نظيره نادي رايو فاليكانو، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف واحد.

– فليك يجد بديل بيرنال

وفشل مسؤولي العملاق الكتالوني في ضم أي بديل مناسب خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، بسبب الأزمة المالية وقيود سقف الرواتب داخل رابطة الدوري الإسباني.

وحسم هانسي فليك مدرب برشلونة، موقفه من هذه الأزمة حيث استقر على الاعتماد على خدمات الثنائي مارك كاسادو، وإريك جارسيا الذي لعب أيضًا في هذا المركز من قبل”.

وتواجه البارسا أزمة حالية فب مركز وسط الملعب خاصة بعض رحيل الألماني إلكاي جوندوجان، بعد انتهاء إعارته رسميا، وعودته من جديد إلى صفوف فريقه السابق، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الأخير.

ورغم محاولات البلوجرانا لبقاء اللاعب، إلا أنه اضطر لرحيل اللاعب خاصة لتسجيل الصفقة الجديدة الخاصة بالمهاجم الإسباني داني أولمو قادما من لايبزيج الألماني.

الاخبار العاجلة