أنشيلوتي يختار بديل بيلينجهام في ريال مدريد- koora live tv

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أنشيلوتي يختار بديل بيلينجهام في ريال مدريد- koora live tv

 

تلقت جماهير وإدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خبرات سيئا اليوم بعد إصابة الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب خط الوسط خلال استعدادت الفريق لخوض ثاني مباريات الليجا أمام نظيره بلد الوليد.

 

وفشل العملاق المدريدي في تحقيق الفوز في افتتاحية بدوري الدوري الإسباني هذا الموسم 2024-2025، بعد التعادل أمام نظيره ريال مايوركا، بهدف لكل فريق، في رحلة الحفاظ على لقبه الغالي الذي توج به في الموسم الماضي.

– انشيلوتي يستقر على بديل بيلينجهام 

ويضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي العديد من البدائل المناسبة لتعويض غياب لاعب خط الوسط الإنجليزي، خلال المواجهات القادمة.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المدرب كارلو أنشيلوتي، استقر على الاعتماد على الثنائي “لوكا مودريتش وأردا جولر” لتعويض غياب جود بيلينغهام بسبب الإصابة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن تم تشخيص إصابة بيلينجهام بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي، حيث تم التأكد أن يعاني من العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى وسيغيب لمدة شهر على الأقل.

على جانب آخر، تحاول إدارة العملاق المدريدي الحصول على صفقة جديدة من داخل صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والخاصة بالألماني ألفونسو ديفيز.

الاخبار العاجلة