موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

admin30 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
admin
الاخبار الرياضية
موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال والحزم اليوم في كأس خادم
الحرمين الشريفين

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

بروح معنوية مرتفعة يدخل نادي الهلال مواجه الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعدما حقق الفوز في كلاسيكو دوري روشن ضد النادي الأهلي في الجولة 11 من عمر المسابقة المحلية في السعودية، ليحتل صدارة ترتيب برصيد 29 نقطة.

أزرق الرياض أكد أنه لم يتأثر بغياب نجمه البرازيلي نيمار بقطع في الرباط الصليبي، وتمكن من مواصلة تحقيق الانتصارات، معتمدًا على هدافه الصربي ونجمه الأبرز في الوقت الحالي ألكسندر ميتروفيتش.

ويلعب نادي الهلال ضد الحزم في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يبحث الفريق بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس عن مواصلة العروض القوية والحفاظ على لقب كأس الملك.

وكان نادي الهلال بدأ مشواره في البطولة بالفوز على الجبلين بهدف دون رد، فى حين حقق الحزم الفوز على العربي، بثلاثة أهداف مقابل جول في دور الـ 32 ويستهدف الأخير خلق مفاجأة تتمثل في إقصاء نادي الهلال مبكرًا من كأس الملك.

جدير بالذكر أن الحزم سبق وأن واجه نادي الهلال في 25 مباراة من قبل في مختلف المسابقات، فاز الفريق الأزرق في 18 من بينها وتعادل في 3، مع انتصار الحزم في 4 مواجهات.

وفي آخر مواجه بين الفريقين حقق نادي الهلال الفوز ضد الحزم بهدفين لهدف في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2022-2023 فى حين في آخر 5 مواجهات فاز نادي الهلال في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

مواعيد مباراة نادي الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

سيواجه نادي الهلال ضد الحزم اليوم الإثنين، 30 أكتوبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

تنقل المباراة على قنوات SSC7 السعودية الناقل الحصري للمسابقات المحلية في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة