100 مليون يورو تنهي صفقة الموسم لصالح برشلونة- koora live tv

admin21 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
100 مليون يورو تنهي صفقة الموسم لصالح برشلونة- koora live tv

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على سعي برشلونة لحسم التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة يحتاج إلى سيولة مالية من أجل تغطية مبلغ 58 مليون يورو لكن وضع النادي الكتالوني لا يسمح لهم بدفع الشرط الجزائي دفعة واحدة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يبحث عن حلول تمويلية أخرى من أجل حسم صفقة ويليامز مضيفة بأن برشلونة كان يتفاوض منذ شهرين على قرض تبلغ قيمته 100 مليون يورو.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة أراد القرض من أجل تلبية متطلبات السيولة المستمدة من العجز واستحقاقات الديون على النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سيحصل على القرض من أجل تنفيذ عملية شراء نيكو ويليامز في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة كان قد تقابل مع فيليكس تينتا وكيل أعمال ويليامز لمناقشة الأمور التعاقدية وإبلاغه بنوايا برشلونة حول التعاقد معه.

يذكر أن ويليامز تألق مع المنتخب الإسباني وكان من أسباب تتويج منتخب بلاده بلقب يورو 2024 في ألمانيا مما جعله هدفا أساسيا لبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

ويمتلك نيكو ويليامز شرطا جزائيا في عقده مع أتلتيك بيلباو يبلغ قدره 58 مليون يورو مما يصعب مهمة برشلونة الذي يعاني على المستوى المالي.

الاخبار العاجلة