وحزين لخسارة النادي الأهلي ضد صن داونز

admin3 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
وحزين لخسارة النادي الأهلي ضد صن داونز

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة تفاوض القلعة البيضاء مع بيتسو موسيماني لتولي المهمة الفنية للفريق، وسبب سفر خوان كارلوس أوسوريو المتكرر خارج البلاد.  

وقال أحمد سسليمان في تصريحات تلفزيوية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “مجلس الإدارة يتحمل المسؤولية الكاملة وندعم الجهاز الفني بقوة وندعم اللاعبين، كما أنني عقدت اجتماعًا مع اللاعبين برفقة حسين السيد”.

وتابع: “يوجد أشياء كثيرة صدمتنا، وأتينا من أجل العمل وليس من أجل الشكوى بسبب الظروف القاسية جدًا”.

واستكمل: “جميع اللاعبين بلا استثناء لديهم التزامات والموسم الحالي لم يتقاضوا أي شيء من مستحقاتهم، بجانب تجديد عقود اللاعبين والصفقات الجديدة وحل أزمة القيد”.

واستطرد: “الجهاز الفني مستمر بكل دعم وقوة، لا يوجد أي اتصال بين نادي الزمالك وبيتسو موسيماني المدرب لـ النادي الأهلي الأسبق وكل ما يقال غير صحيح”.

واستأنف: “مقتنعون بأن أحمد فتوح زملكاوي ونعمل على تجديد تعاقده ونراهن على حب اللاعبين للزمالك كفتوح ومحمود شيكابالا ومحمد صبحي ومحمد عواد ويوسف أوباما ومحمود علاء، الكل يحب نادي الزمالك”.

وتابع: “الهزيمة ضد إنبي غير متوقعة وكان هناك عدم توفيق في المباراة، الأسبوع المقبل حسين لبيب والمجلس بالكامل سيتقابل مع اللاعبين”.

وشدد: “حدث تفاهم وحوار بين حسين لبيب وكامل أبو علي بشأن أزمة نادي الزمالك والمصري بسبب أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وتم سؤال المدرب على الثنائي ورفض تواجدهما فنيًا، والقرار اتخذ ماليًا وإداريًا لصالح نادي الزمالك، والمبلغ الذي دخل نادي الزمالك معقول”.

وتابع: “حزين لهزيمة النادي النادي الأهلي ضد صن داونزوتفوقه على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة شيء غير جيد وأصبح جزء نفسي، المباراة كانت في المتناول الفوز بهدف واحد تأهل النادي الأهلي للنهائي، اداء غير متوقع من الأحمر”.

وأتم: “النهائي بين رئيس الاتحاد الإفريقي والنائب فوزج لجقع الوداد وموتسيبي صن داونز، حزين على خروج النادي الأهلي كمصري”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة