نجم ليفربول ممنوع من الانتقال إلى برشلونة- koora live tv

admin25 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نجم ليفربول ممنوع من الانتقال إلى برشلونة- koora live tv

 

ألقت وسائل إعلام أمريكية الضوء على انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الذي بات مستحيلا في الوقت الحالي وأن البلوجرانا لا يحتاج إلى خدمات الفرعون المصري، حيث يوجد سبب يمنعه من الانضمام إلى البرسا.

ووفقا لنايجل ريكو كوكر المحلل الفني في قنواتCBS Sports Golazo الأمريكية فإن صلاح البالغ من العمر 32 عامًا دخل حاليًا في الموسم الأخير في عقده مع ليفربول وسط غموض وضبابية بشأن مستقبله مع الريدز وترقب كبير من أندية القمة في الدوري السعودي التي تحظى بقدرات مالية هائلة.

وأشار نايجل كوكر إلى أن برشلونة لا يحتاج إلى محمد صلاح لأنه يمتلك لاعبًا أفضل منه وهو لامين يامال، حيث قال في تحليله لمباراة برشلونة وموناكو: “من وجهة نظري، سأختار يامال على حساب صلاح، نعم يامال مفضل على صلاح في برشلونة”.

وأوضح نايجل كوكر أن مستويات يامال المتصاعدة بسرعة الصاروخ ستغني برشلونة بنسبة 100% عن خدمات نجم بقيمة صلاح وأشار أيضًا إلى أن عامل السن، حيث يدخل صلاح في عامه الـ32 بينما لم يبلغ يامال عامه الـ18 بعد.

وأكد نايجل كوكر أن لامين يامال ترك بصمته في كل مباراة من مباريات برشلونة في الموسم الحالي حرفيًا، حيث صنع مساهمة تهديفية واحدة على الأقل في كل مباراة من المباريات الستة التي خاضها مع البرسا في جميع البطولات.

يذكر أن لامين يامال سجل 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة مع برشلونة في الموسم الحالي من 6 مباريات وهو المعدل التهديفي الأفضل في مسيرته على الإطلاق مع البرسا بإجمالي 8 مساهمات من 6 مباريات.

وأصبح من الواضح أن برشلونة صرف النظر عن ضم صلاح بسبب مستويات لامين يامال الرائعة وليس بجانب سوء الأوضاع الاقتصادية للنادي الكتالوني وتدني فاتورة رواتب نجوم الفريق.

الاخبار العاجلة