نجم ريال مدريد ينتظر انتقالات يناير من أجل الرحيل- koora live tv

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
نجم ريال مدريد ينتظر انتقالات يناير من أجل الرحيل- koora live tv

 

أكد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على رغبته في الرحيل عن صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، بعد فشل مفاوضات رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المنتهي.

 

ورفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد هذا الصيف رحيل لاعب خط الوسط المخضرم داني سيبايوس، في ظل إصابة بيلينجهام وتشواميني وكامافينجا وعدم ضم صفقات جديدة في هذا المركز، والاكتفاء بتدعيم خط الهجوم بصفقتي مبابي واندريك

.– سيبايوس يقرر الرحيل 

وكشفت صحيفة “ريليفو” الإسبانية، أن دانى سيبايوس طلب من إدارة الفريق السماح برحيله في الأيام الماضية قبل فترة غلق باب القيد بيوم بيوم واحد ولكن إدارة ريال بيتيس فشلت فى تلبية طلبات الملكي.

وتابعت الصحيفة، أن اللاعب يحظى باهتمام كبير من نادي موناكو وبعض العروض الخليجية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب إلا أنه قرر وقتها انتظار عرض ريال بيتيس، بعد لن قام اللاعب بتوديع زملاءه فى ريال مدريد وأخبرهم برغبته فى العودة إلى ملعب البينتو فيامارين.

وأختتمت الصحيفة، أن تم مشاهدة سيبايوس وهو في وضع حزين داخل جدران العملاق المدريدي بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى بيتيس ولكنه لن يستسلم وسيحاول الرحيل فى يناير القادم.

الاخبار العاجلة