نجم ريال مدريد يطالب بيريز بالتعاقد مع لاعب برشلونة- koora live tv

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أيام
نجم ريال مدريد يطالب بيريز بالتعاقد مع لاعب برشلونة- koora live tv

 

يطالب نجم الفريق الأول لكرة بنادي ريال مدريد من فلورنتينو بيريز بالتعافد مع نجم نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025، وذلك بعد رحيله عن البارسا.

 

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع رونالد اراخو

كشفت صحيفة ” أس ” الإسبانية بإن الأوروجواني فالفيردي يطالب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع زميله في المنتخب رونالد أراخو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

وأضافت الصحيفة بإن ينتهي عقد اللاعب الحالي مع برشلونة في 30 يونيو 2026، وهو في عمر 25 عامًا، ما يجعله هدفًا جذابًا للعديد من الأندية ورغم ذلك،و برشلونة يطلب أكثر من 100 مليون يورو مقابل انتقاله.

واشارت الصحيفة بإن برشلونة يفضل تجنب بيع أراوجو إلى ريال مدريد، حيث يفضل النادي الكتالوني بيعه إلى أي فريق آخر بدلاً من منافسهم التقليدي ونتيجة لذلك، يبدو أن فرصة ريال مدريد في التعاقد مع أراوجو قد تكون محدودة.

موعد مباراة برشلونة الإسباني المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي برشلونة نظيره جيرونا مساء الأحد 15 سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهره السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة