نجم برشلونة يهدد بالرحيل حال عدم مشاركته- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نجم برشلونة يهدد بالرحيل حال عدم مشاركته- koora live tv

 

بدأ أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني، في التفكير بالرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات القادمة، بعد تهميش دوره في المباريات الأخيرة مع البارسا، وخروجه نسبيا من حسابات المدير الفني للفريق، هانسي فليك في الموسم الحالي.

وتسير كتيبة البلوجرانا بشكل رائع في منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا العام، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب البطولة بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، من 7 انتصارات متتالية لبرشلونة.

– فاتي يقترب من الرحيل

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، أن أصبح وضع أنسو فاتي لاعب البارسا في خطر حيث لم يُشارك في أي وقت خلال المباراتين الأخيرتين رغم تعافيه التام من الإصابة، خاصة بعد تولي هانسي فليك قيادة الفريق، ليجد فاتي نفسه في دور ثانوي بعيد عن ما اعتاد عليه.

وتابعت، المدرب الألماني أكد له ثقته الكاملة في مستواه الفني. إلا أن الواقع لا يعكس هذه التصريحات، حيث لم تُمنح له الفرص اللازمة.

وواصلت، فاتي يرفض الجلوس من جديد لموسم آخر دون أن يكون له دورًا أساسيًا في الفريق، وصبره بدأ ينفد، في عمر 21 عامًا، يدرك المهاجم أهمية استعادة مستواه المعروف والعودة إلى التألق الذي أظهره في بداية مسيرته.

وأختتمت، الأشهر القادمة ستحسم بشكل رسمي مصير اللاعب داخل البارسا، في ظل استمرار فليك في تجاهله، فمن المرجح أن يبحث أنسو عن مخرج في يناير.

الاخبار العاجلة