نجم برشلونة يرفض فكرة الرحيل في الميركاتو الصيفي- koora live tv

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نجم برشلونة يرفض فكرة الرحيل في الميركاتو الصيفي- koora live tv

 

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن رفض هيكتور فورت نجم برشلونة الإسباني فكرة الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في فترة الميركاتو الصيفي.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن فورت لا يفكر إلا في البقاء مع برشلونة في الموسم الحالي ولا يضع الرحيل ضمن حساباته مطلقاً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ذلك يأتي بعدما تحدثت الصحافة الكتالونية في الساعات الأخيرة عن وجود رغبة لدى سبورتنج خيخون الإسباني في التعاقد مع فورت من برشلونة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فورت يخطط للبقاء في برشلونة والقتال من أجل الحصول على الدقائق مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة استدعى فورت في قائمة البرسا التي سافرت إلى ملعب المستايا لمواجهة فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني في الموسم الحالي لكنه ظل على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

يذكر أن هيكتور فورت الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ويبلغ من العمر 18 عاماً يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2026 ويصل سعره في سوق اللاعبين إلى 10 مليون يورو وذلك وفقاً لشبكة ترانسفير ماركت العالمية.

الاخبار العاجلة