نادي الهلال يرعب النادي الأهلي بقرار مفاجئ يشعل حماس الجماهير

admin24 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
نادي الهلال يرعب النادي الأهلي بقرار مفاجئ يشعل حماس الجماهير

هناك حديث مستمر عن القمة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، ونظيره النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة 11 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي الهلال، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لاعب نادي الهلال: تلقيت عروضا من عمالقة أوروبا ولكن

تحذير للأهلي|سالم ضاحكا..التورنيدو يعلق على إلغاء هدفيه مع نادي الهلال

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد النادي الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

استكمل أهم جدول مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

نادي الهلال يكافئ القوة الزرقاء قبل قمة النادي الأهلي:

قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، زيادة عدد المدرجات الخاصة بالقوة الزرقاء “مشجعي الزعيم” ضد النادي الأهلي إلى (6) ألاف مقعد، من أجل تحميس اللاعبين في القمة المنتظرة.

ويأمل نادي الهلال في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، من أجل الاستمرار في صدارة دوري روشن للمحترفين، فى حين يسعى الراقي في تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، حقق فوزًا عريضًا على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاءت سداسية نادي الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش (هاتريك)، سيرجي سافيتش، محمد البريك، عبد الإله المالكي، لينتزع نادي الهلال صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، فى حين تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل المجموعة.

Source link

الاخبار العاجلة