نادي الهلال يحرج "ناقل" الدوري السعودي بعد أزمة ميشايل.. ماذا قال؟

admin21 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
نادي الهلال يحرج "ناقل" الدوري السعودي بعد أزمة ميشايل.. ماذا قال؟

وجه المركز الإعلامي نادي الهلال، رسالة إلى قنوات SSC الرياضية، على خلفية تغطية واقعة أزمة البرتغالي ميشايل ديلجادو، جناح الفريق، وخلافه مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، خلال مباراة الخليج.

ورصدت عدسات المباراة، ميشايل وهو يقوم بإلقاء زجاجة مياه بقوة، معربًا عن غضبه إزاء تبديله في لقاء الخليج، الذي انتهى بفوز نادي الهلال بهدف دون مقابل، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

أول تعليق من ميشايل بعد فوز نادي الهلال الكبير ضد الأخدود

صورة| نادي الهلال يكشف عن رقم فريد لميشايل ضد ناساجي في آسيا

ونشر الحساب الرسمي لشركة الرياضة السعودية SSC، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي، واقعة ميشايل برسالة، قال فيها “ميشائيل VS جيسوس”، حيث توجه المدرب لـ نادي الهلال إلى اللاعب بعد إلقاء الزجاجة، وبدا أن هناك مشادة وقعت بين الطرفين.

ورد المركز الإعلامي نادي الهلال، برسالة إلى الناقل الرسمي، قال فيها “أنتم خاطئون، هم ليسوا (VS)، هم معًا”. في إشارة إلى عدم وجود طرف ضد آخر في صفوف الزعيم.

الهلال وميشايل

وكان ميشايل قد نفى وجود خلاف مع المدرب خورخي خيسوس، في تصريحات بعد المباراة، قائلًا إنه يتحامل على نفسه منذ فترة، وكان يتمنى بذل قصارى جهده وتقديم أفضل ما لديه.

ورفع نادي الهلال رصيده إلى 26 نقطة من 10 مباريات، ليحافظ على صدارته لترتيب دوري روشن السعودي، فى حين تجمد رصيد الخليج عند 9 نقاط، في المركز الثاني عشر.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة