موقف هدف برشلونة من الانضمام إلى الهلال السعودي- koora live tv

admin29 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
موقف هدف برشلونة من الانضمام إلى الهلال السعودي- koora live tv

 

يسعى الهلال السعودي لإبرام صفقة جديدة خلال فترة الميركاتو الصيفية بعدما نجح في الحصول على موافقة الفرنسي كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني من أجل الانضمام إلى صفوفه.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن كينجسلي كومان وافق على عرض الهلال، والانضمام إلى الدوري السعودي وأبلغ بها بايرن ميونخ خلال الساعات الماضية.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن موافقة كومان على عرض الهلال تأتي بعد توصل هذا الأخير لاتفاق مع النادي البافاري حول شروط الصفقة على أن يستمر التفاوض بين جميع الأطراف على التفاصيل النهائية لإغلاقها.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن صفقة انضمام كومان إلى الهلال لم تتم بعد بشكل رسمي لأن التفاوض حول تفاصيلها النهائية لن يكون سهلًا، حيث أنه يجب ترقب الأندية الإنجليزية التي قد تدفع كومان لتغيير رأيه بشأن الرحيل إلى الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الهلال يطمح في حسم صفقة كومان وتدعيم صفوفه بلاعبين جدد يساعدونه على مواصلة سيطرته على كرة القدم السعودية التي توج بجميع ألقابها في الموسم الماضي بجانب الفوز في الموسم الحالي بلقب بطولة دوري أبطال آسيا الذي ضيعه في الموسم الماضي عقب إقصائه في الدور قبل النهائي على يد العين الإماراتي.

يذكر أن الهلال أعلن عن تعاقده رسميًا مع البرتغالي جواو كانسيلو قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل تعويض سعود عبد الحميد المنضم إلى روما في الجبهة اليمنى من الدفاع.

وشهد ميركاتو الهلال الكثير من الهدوء في الصيف الحالي ولكنه تعاقد مع كانسيلو وهو صفقة كبيرة كما أنه في انتظار حصوله على خدمات كومان.

الاخبار العاجلة