موقف برشلونة من بيع هذا الثنائي- koora live tv

admin10 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موقف برشلونة من بيع هذا الثنائي- koora live tv

 

اقترب أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد غموض مستقبلهم داخل البارسا في الفترة الحالية خاصة مع اقتراب نهاية عقودهم.

وتضع إدارة البلوجرانا مخطط جديد في الموسم القادم، حيث ترغب في ضم بعض الصفقات المجانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق.

– برشلونة يدرس رحيل ثنائي الفريق

وفجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة عن مصير ثنائي البارسا دي يونج وأراوخو، اكتب تنتهي عقودهم الصيف القادم، ولا يزال كلا اللاعبان لم يحسموا ردهم من التجديد للعملاق الكتالوني.

وأشارت، أن اللاعبان يتمتعا بقدر كبير داخل غرفة ملابس برشلونة، خاصة وأن ترتيبهم أصبح المركزين الثاني (أراوخو) والثالث (دي يونج) في قيادة الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن قام ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، بعقد جلسة مع وكلاء أراوخو، ولكن تفاصيل عرض التجديد والمناقشة لم تصل مباشرة إلى اللاعب، لذا تدخل الرئيس خوان لابورتا شخصيًّا لحل الأمر بعد 3 أسابيع.

وأختتمت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي البلوجرانا لديهم نية في بيع أراوخو ودي يونج، في الانتقالات الصيفية القادمة، في حالة رفض عروض التجديد، خاصة في ظل وجود بعض الترشيحات المجانية في الموسم القادم
وهما جوناثان تاه من باير ليفركوزن، وجوشوا كيميتش من بايرن ميونخ.

الاخبار العاجلة